Pages

Ads 468x60px

هااام من المتحدث العسكري عن بيان "كتائب القسام" بتهديد الجيش المصرى




نفى المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب أحمد محمد محمد علي، صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام من أن كتائب عز الدين القسام أرسلت رسالة للجيش المصري تحمل فحوى تهديد بعد قرار هدم الأنفاق.

وأضاف المتحدث العسكري في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن القوات المسلحة تضع عينها دائما على الأمن القومي المصري لحماية حدودنا. وأكد أن القوات المسلحة لا تتعامل مع تلك المعلومات المغلوطة، موضحا أن كل الإجراءات التي يقوم بها الجيش المصري في سيناء هدفها الوطن والحفاظ على الأمن القومي المصري.

ومن جانبها نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام ما نشرته بعض وسائل الإعلام بخصوص بيان مفبرك منسوب للكتائب يتضمن تهديد للجيش . وأشارت الكتائب في بيان لها صدر مساء أمس (الأربعاء) أن من صاغ هذا البيان المزعوم لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني ، وأضافت أن هذه محاولة رخيصة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة سلاح طاهر يعرف طريقه الصحيح نحو العدو الصهيوني ، مشيرا إلى أنه العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية.

وأكدت على موقفها الدائم والواضح وهو عدم خوض أية معارك جانبية وعدم التدخل في شئون الدول العربية، وهي تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال.

وتناول برنامج "البلد اليوم" الذي يذاع على قناة صدي البلد بيان نسبته لكتائب عز الدين القسام قالت أنه انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي وزعمت الصفحات أن كتائب القسام أرسلته للجيش المصري ويحمل رسالة تهديد له.

وقالت الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج "البلد اليوم": إن الرسالة حملت تهديدا صريحا للجيش المصرى وعبارات مسيئة لا تليق به.








Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today